البرازيلي كايو لوكاس

يرى لاعب فريق العين، البرازيلي كايو لوكاس، أن دفاع زوجته، ماريانا مياكي، عنه أمر طبيعي ومشروع، بعد أن تعرّض لانتقادات من بعض المشجعين الذين حمّلوه مسؤولية تعادل الفريق 2-2 أمام الجزيرة ضمن الجولة الثامنة لدوري الخليج العربي لكرة القدم، إذ ردّت زوجته عليهم عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام».

وقال كايو لـ«الإمارات اليوم» إن «عدم رضا الجماهير عن أداء اللاعبين في بعض المباريات يكون أمراً عادياً، ولكن لا يجب أن يتخطى الحدود. هذا أمر طبيعي في كرة القدم بالتأكيد، وزوجتي لها الحق أن تغضب حينما يقول شخص آخر حديثاً سيئاً وغير مقبول عني، أنا سأحاول التركيز دوماً داخل الملعب، وعلينا أن ننسى مثل هذه الأمور».

وكشف لاعب فريق العين عن السر وراء الاحتفال الغريب بعد تسجيله هدفاً في شباك المالكية البحريني في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا بالذهاب للكاميرا والإشارة على شعار نادي العين على قميصه ووضعه إصبع السبابة على فمه في إشارة «الصمت»، وقال: «أردتُ القول للمشجعين الذين انتقدوني إن العين هو منزلي، أحب البقاء في هذا النادي، لأن البعض اعتقد أنني قمت برمي القميص في مباراة الإمارات لأنني كنت غاضباً، ولكن تفسيرهم كان خطأً، أنا أحب هذا الفريق وأبذل كل ما في وسعي من أجل مساعدته على تحقيق الانتصارات».

ويرى لاعب كاشيما الياباني السابق أن فريق العين مؤهل للحصول على لقب دوري الخليج العربي في الموسم الحالي، وأن جلوس «الزعيم» في صدارة الترتيب لم يأتِ مصادفة، وإنما باجتهاد اللاعبين في المباريات والتزامهم بتوجيهات المدرب، ويقول: «العين حالياً في مقدمة الجدول، ولكن هذا لا يكفي، علينا زيادة التركيز في كل المباريات المقبلة، وألّا نضيع فرصة الفوز حتى الأسبوع الأخير، لنتوّج باللقب».