عموري " عمر عبد الرحمن "

أكَّد عمر عبد الرحمن "عموري"، قائد العين، أنَّ فريقه جاء إلى طهران بهدف الفوز على الاستقلال غدًا الإثنين، الأمر الذي يُعزِّز من حظوظ فريقه في حصد إحدى بطاقتي التأهل لمرحلة ما بعد المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وقال عموري في تصريحات لموقع النادي الرسمي: "نُدرك أنَّ مهمتنا لن تكون سهلة أمام الاستقلال على ملعبه وبين جماهيره، غير أنَّ العين فريق كبير، ويملك المقدرة، والخبرة والإمكانيات المطلوبة لمواجهة كل التحديات".

وحول نبرة التحدي التي بدت عنوانًا للصحف الإيرانية، وجماهير استقلال طهران، قال: "لاعبو العين اعتادوا على التعامل مع مثل تلك الأمور، ويمتلكون الرغبة القوية، والروح القتالية، والخبرة الكبيرة، لمواجهة كل الظروف المحتملة، وردنا عليهم سيكون في الميدان".

وأضاف: "متعة كرة القدم الحقيقية يُجسدها الحضور الجماهيري الحاشد، والأجواء في معسكر الفريق، تبعث على التفاؤل والاطمئنان وعزيمة جميع اللاعبين قوية على تحقيق النتيجة الإيجابية".

وتابع "ثقتنا في الله العلي القدير كبيرة، كما نثق نحن اللاعبين في مقدرتنا على تحقيق الطموحات المرجوة".

وتعليقاً على سؤال حول الأجواء المشحونة التي سبقت اللقاء، قال: "أعتقد أن الأمور الإيجابية من تلك الأجواء تصب في صالحنا، والسلبية تنعكس على المنافس والأمور ستمضي بصورة مثالية إذا تحكمنا بمجريات المباراة".

وختم "في اعتقادي أنَّ المدرب زوران ماميتش، قادر على القراءة الفنية الجيدة للمواجهة، والتوظيف المثالي لإمكانيات فريقه على النحو الذي يقوده للخروج بأفضل نتيجة من طهران".