فريق العين

يؤدي فريق العين تجربة ودية في الساعة 5:30 من مساء الخميس، على استاد خليفة بن زايد أمام فريق التعليم العالي، ضمن تحضيراته للمواجهة المنتظرة أمام الظفرة الخميس المقبل، ضمن الجولة 22 لدوري الخليج العربي لكرة القدم بجانب مواجهة الأهلي السعودي لحساب الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا.

ويسعى الجهاز الفني لفريق العين بقيادة المدرب الكرواتي زوران ماميتش، للاستفادة من المباراة في تجهيز اللاعبين لمواجهة "فارس الغربية"، بجانب إتاحة الفرصة أمام البدلاء ولاعبي الفريق الرديف، بالإضافة لبعض اللاعبين العائدين من الإصابة مؤخرًا، في مقدمتهم الثنائي بندر الاحبابي.

ومن المقرر أن ينضم السداسي الدولي لتدريبات الفريق اعتبارًا من الجمعة، بعد فراغهم من استحقاق المنتخب أمام اليابان وأستراليا في التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال كأس العالم، بعدما حصلوا على راحة عقب العودة من سيدني، بعد ملاقاة الكنغارو في الجولة السابعة من التصفيات. 

من جهة أخرى، تعقد شركة كرة القدم بنادي العين مؤتمراً صحافياً الأحد المقبل للكشف عن كل التفاصيل المتعلقة ببطولة هزاع بن زايد الدولية التي ستقام خلال الفترة من 9 إلى 14 أبريل/نيسان المقبل، بمشاركة فالنسيا الإسباني، وبارتيزان بلغراد الصربي، والوداد البيضاوي المغربي، والزمالك المصري، وأتلتيك بيلباو الإسباني، والعين "المستضيف"