حسين الشحات لاعب منتخب مصر

فوجئ حسين الشحات لاعب منتخب مصر ونادي العين الإماراتي، بسرقة حسابه الرسمى على "تويتر"، خلال تواجده مع بعثة المنتخب الوطني الذى يستعد لمواجهة سوازيلاند غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 في الكاميرون.

وبدأ حسين الشحات  في مخاطبة إدارة "تويتر"، واتخاذ كل الإجراءات لاستعادة الحساب والتعامل القانوني مع سارقه، كما سيتم التقدم ببلاغ لدى إدارة مباحث الإنترنت.

وكان حسين الشحات حرر محضرًا في يوليو الماضي ضد منتحل شخصيته بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، حيث تقدم ببلاغ لدى مباحث الإنترنت.

وقام أحد الأشخاص بانتحال شخصية اللاعب المصرى حسين الشحات، بإنشاء صفحة باسمه بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قام من خلالها بالترويج لشائعات وأكاذيب تخص اللاعب بالانتقال لأندية أخرى.

وجاء فى المحضر الذى حمل رقم 12 "أحوال" بتاريخ 17 يوليو 2018، أن الشخص المنتحل لشخصية حسين الشحات قام بمساومة العين الإماراتى على قبول العروض الأخرى، من خلال الأكاذيب التى روج لها عبر موقع "فيس بوك"، ما تسبب فى أضرار مادية ومعنوية للنجم المصرى من خلال علاقته مع النادى الإماراتى.

يذكر أن حسين الشحات توج مع نادى العين فى الموسم الماضى بثنائية الدورى والكأس، كما تم اختياره أفضل لاعب فى الدورى الإماراتى بناء على تصويت الجماهير.