فريق النصر

قال سعيد سويدان، لاعب النصر أن الفرصة باتت متاحة أمام جميع اللاعبين الشباب، وعليهم التمسك بها، وتقديم أداء جيد أمام العين مساء اليوم الإثنين.

وتتجه الأنظار في الساعة 20:15 مساء اليوم نحو استاد هزاع بن زايد، الذي سيشهد لقاء فريق العين مع ضيفه النصر، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية لكأس الخليج العربي لكرة القدم، في لقاء يدخله أصحاب الأرض برغبة تحقيق الفوز الثاني على التوالي، بعد انتصارهم في الجولة الأولى على الشارقة 4-1.

في المقابل يتطلع «العميد» لتحقيق الهدف نفسه بعد فوزه في اللقاء الماضي على فريق الإمارات بهدف نظيف.

ويخوض العين لقاء اليوم في غياب لاعبيه الدوليين المواطنين والأجانب، لكن «الزعيم» أظهر أنه لا يتأثر بالنقص بعد ظهوره القوي في اللقاء الماضي الذي شهد مشاركة لاعبين فقط من الأساسيين في الفريق الأول هما الثنائي البرازيلي كايو لوكاس والياباني تسوكاسا شيوتاني، بينما دفع المدرب الكرواتي زوران ماميتش بمجموعة كبيرة من لاعبي الفريق الرديف والشباب.

لاعب النصر سعيد سويدان وجه رسالة خاصة "خالص الشكر والتقدير لإدارة النادي والجهاز الفني لثقتهم الكاملة، ونعدهم أن نقدم الأفضل دائمًا، ورغم غياب العديد من النجوم، بسبب الإصابة، إلا أننا نمتلك تشكيلة مميزة من اللاعبين الذين يقدرون أهمية وقيمة شعار النصر، ونعد جماهيرنا الوفية أننا لن ندخر جهدًاً من أجل تحقيق الأهداف المرجوة في الموسم الحالي".