لاعب فريق شباب الأهلي وليد حسين

دقت الخسارة ناقوس الخطر لفريق شباب الأهلي الذي حقق أسوأ بداية له في تاريخ مشاركاته في دورى الخليج العربى ، وبات مطالباً بالفوز في جميع الجولات المقبلة إذا ما أراد المنافسة على اللقب، إذ يحتل الفريق حالياً المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد ثلاث نقاط فقط كان قد حصل عليها بفوزه على عجمان.
 
وقال مدرب فريق شباب الأهلي، التشيلي خوسيه سييرا، إن فريقه لم يكن يستحق الخسارة أمام مستضيفه العين ولا في المباراة السابقة أمام الجزيرة التي خسرها بنتيجة 4-5، ولا في مواجهة فريق الشارقة التي خسرها 1-2.
 
وقال سييرا في المؤتمر الصحافي عقب المباراة: «علينا علاج التفاصيل الصغيرة، وعموماً لم نكن نسحق الخسارة أمام فريق العين في الجولة الحالية ولا أمام الجزيرة في الجولة الأولى وعلى يد الشارقة في الجولة الثالثة، بالتأكيد أنا غير سعيد بهذه النتائج، ولكن سنتحسن في الأداء وسنظهر بصورة جيدة في الجولات المقبلة».
 
وأكد سييرا أن فريقه رغم إكماله للمباراة بـ10 لاعبين منذ الدقائق الأخيرة للشوط الأول بعد طرد حسن إبراهيم، إلا انهم كانوا الطرف الأفضل وحصلوا على فرص عدة سجلوا من إحداها هدف تقليص الفارق بينما حرمهم سوء الطالع من إضافة هدف آخر، وتجنب المدرب الحديث عن قرار حكم المباراة عبدالله العاجل بطرد المدافع حسن إبراهيم.
 
أخطاء بسيطة وراء خسائر الأهلي
 
اعترف لاعب فريق شباب الأهلي وليد حسين، بصعوبة موقف فريقه بعد تلقيهم للخسارة الثالثة في أربع جولات، مؤكداً أن عليهم تدارك الموقف من أجل العودة للطريق الصحيح سريعاً، موضحاً أن العامل المشترك في الهزائم الثلاث يعود للأخطاء الصغيرة التي يقع فيها شباب الأهلي في المباريات التي تكلفهم خسارة نقاط مهمة.
 
وقال في تصريحات صحافية عقب المباراة: «الفريق يخسر بسبب جزئيات صغيرة، إذا ما شاهدتهم المباريات فإن أي خطأ صغير تستقبل شباكنا بموجبه هدفاً، أعتقد أن الحل في معالجة هذه الجزئيات الصغيرة أن نضاعف من تركيزنا وأن نتفادى الأخطاء المؤثرة»