الوحدة والعين

تحسّر السويدي ماركوس بيرغ، مهاجم فريق العين، على غيابه عن صفوف "الزعيم" في مباراة "الكلاسيكو" أمام الوحدة السبت، على ملعب آل نهيان في العاصمة أبوظبي ضمن ختام الجولة السابعة من دوري الخليج العربي، وأكد أنه لم يكن يستحق الحصول على البطاقة الصفراء الأولى في مباراة الشارقة التي تسببت في طرده بالبطاقة الحمراء لاحقا، بعد نيله الإنذار الثاني قبل نهاية الوقت الرسمي للمباراة بثلاث دقائق.

وقال السويدي ماركوس بيرغ: "أنا حزين لأنني لن يكون بمقدوري المشاركة في مباراة الكلاسيكو، ستكون مواجهة قوية بين الفريقين.. أنا على ثقة بأن زملائي اللاعبين سيقدمون مباراة جيدة، بالتأكيد كنت أتمنى أن أكون موجودا في المباراة، ولكن حصلت على بطاقة حمراء بعد أن منحني حكم المباراة في مباراة الشارقة البطاقة الحمراء على خلفية الإنذار الثاني".

وأضاف: "أنا أعترف بأنني أستحق الحصول على البطاقة الصفراء الثانية، ولكن بالنسبة إلى الإنذار الأول لم يكن مستحقا، بعدما سجلت الهدف وأنا في طريقي لنصف الملعب منحني الحكم بطاقة صفراء أرى أنها غير مستحقة، في حين أن الحكم تغاضى عن إشهار أي بطاقة صفراء للاعبي الشارقة، الذين سجلوا أهداف فريقهم وذهبوا لشرب المياه من دكة البدلاء، لا أودّ التعليق على الحكم".