نادي الوحدة

أكد عبد الباسط الحمادي، مدير الفريق الكروي في نادي الوحدة، أن العنابي يسعى إلى استثمار الفوز الكبير الذي حققه على الجزيرة في ربع نهائي كأس رئيس الدولة، ودخول الدور الثاني للدوري بمعنويات عالية، لتحسين موقعه في جدول الترتيب والتقدم خطوة نحو مراكز المقدمة للعودة إلى المنافسة على اللقب.

وأشار إلى أن الفريق لم يفقد الأمل في المنافسة، خاصة في ظل المستويات الجيدة التي يقدمها رغم تعثره في عدد من المباريات خلال الدور الأول. ويستعد الوحدة لمواجهة حتا يوم السبت المقبل على ملعب آل نهيان في الجولة 14 للدوري، إذ يطمح الفريق إلى الفوز على "الإعصار"، الذي ظهر بشكل مميز وأثبت أنه الرقم الصعب في المسابقة.

وأضاف الحمادي "نسعى إلى الاستفادة من المعنويات العالية التي خلفها الفوز الكبير والتاريخي الذي حققه الوحدة على الجزيرة بسداسية نظيفة في ربع نهائي كأس رئيس الدولة، والتأهل إلى الدور نصف النهائي في ظل مساعي الفريق، للمنافسة على لقب كأس رئيس الدولة، وقد طوى الفريق صفحة الكأس وبدأ التركيز على العودة إلى مباريات الدوري والاستعداد لمواجهة حتا في الجولة 14، ونتعامل مع كل بطولة على حدة واللاعبون والجهاز الفني يدركون أهمية المرحلة المقبلة في الدوري خصوصاً وأن الأمل لا يزال قائماً في العودة إلى المنافسة على اللقب".