فريق الوحدة

اختتم فريق الوحدة مشواره هذا الموسم في دوري أبطال آسيا بهزيمة جديدة، بعدما خسر أمام الدحيل القطري بهدف دون مقابل، من إمضاء عبدالرحمن مصطفى، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة السادسة من دور المجموعات بقطر، ليستقر الوحدة في المركز الرابع بالمجموعة الثانية بثلاث نقاط، من فوز واحد فقط، والخسارة في خمس مباريات، بينما تصدر الدحيل المجموعة بـ 18 نقطة، محققاً العلامة الكاملة من ستة انتصارات.

سيطر فريق الدحيل على الشوط الأول من المباراة، وكان الأخطر في الوصول إلى مرمى حارس الوحدة محمد الشامسي، ورغم سيطرة صاحب الأرض، فإن الوحدة كاد أن يتقدم بالهدف الأول عن طريق اللاعب المجري جوجاك، الذي لعب كرة عرضية خادعة في المرمى، كادت أن تتخطى خط المرمى، إلا أن الحارس أمين عداني أخرج الكرة ببراعة، قبل أن تتخطى خط المرمى. وانفرد لاعب الدحيل، المغربي يوسف العربي، بحارس مرمى الوحدة محمد الشامسي، بعد مراوغة دفاع الوحدة، لكن الحارس تصدى للكرة ببراعة، وواصل فريق الدحيل سيطرته على الشوط الأول، وكانت نتيجته خطأ من المدافع سالم سلطان، كلف فريقه حالة طرد، بعدما تعمد عرقلة المدافع يوسف العربي، المنفرد بالمرمى.

وفي الشوط الثاني، واصل الدحيل سيطرته على المباراة، حتى نجح في تسجيل هدفه الأول عن طريق اللاعب عبدالرحمن مصطفى، ووصل إلى منطقة الجزاء، وسدد من لمسة واحدة في المرمى، لتستقر الكرة في الشباك. وشهدت المباراة حالة طرد ثانية، كانت للاعب الدحيل، البرازيلي لوكاس مينديز، وانتهت المباراة بعدها بفوز الدحيل بهدف دون مقابل.