فريق الوحدة

يسعى دبا الفجيرة إلى مصالحة جماهيره الجمعة، عندما يستقبل ضيفه الوحدة المتوهج، ضمن مباريات الأسبوع الثاني لدوري الخليج العربي، التي تقام بملعب الفجيرة في تمام الساعة الخامسة والنصف وخمس دقائق عصرًا.

وتبدو كفة الفريقين غير متوازنة، فدبا صاحب الأرض لم يحصل على أي نقطة حاليًا منذ بداية الموسم بعد أن خسر في الجولة الأولى أمام الوصل في الدوري بثلاثية بيضاء، وبذات النتيجة خسر أمام السماوي في مسابقة الكأس، وسيغيب عن دبا الثلاثي حميد الماس والمغربي يحيى جبران إلى جانب الظهير الأيسر ياسر الجنيبي.

بدا البرازيلي باولو كاميلي مدرب دبا الفجيرة بدوره مطمئنًا على وضعية فريقه، مشيرًا إلى أنه يتوقع من لاعبي النواخذة ردة فعل كبيرة وتعويض هزيمة الوصل في الافتتاح، منوهًا بأن مباراة اليوم لن تكون سهلة خصوصًا وأنها تجمع دبا بالعنابي الذي يعتبر من بين المرشحين لنيل درع الدوري، إلى جانب ثلاثة فرق أخرى مؤهلة أيضًا لذات الشرف.

وقال كاميلي إن الفوز على العنابي لن يتحقق إلا باتباع توجيهات الجهاز الفني وتطبيق الخطة فضلًا عن مراقبة مفاتيح لعب الفريق الزائر للحد من خطورة المهاجمين.

وأشار المدرب إلى أن اتجاه دبا لتنويع طرق اللعب أثناء المباراة واللعب بذكاء يقودنا إلى تحقيق الفوز، لافتًا إلى أنه قام بتصويب أخطاء مباراة بني ياس في الكأس، معربًا عن أمله في أن تكون اللمسة الأخيرة حاضرة أمام العنابي فضلًا عن استغلال الفرص التي تتهيأ للاعبين أمام المرمى، وأشار إلى أنه يهدف لمفاجأة العنابي في الفجيرة.

وأكد كاميلي أن خطورة الوحدة تكمن في خط هجمه بخاصة اللاعبين الأجانب بقيادة الأرجنتيني سبستيان تيغالي، وقال بجانب تألق أجانب الوحدة أيضًا نجد أن اللاعبين المواطنين على درجة عالية من التميز وغالبيتهم يلعبون في المنتخبات الوطنية.