بني ياس الإماراتي

 يخوض فريق بني ياس الإماراتي اختبارًا صعبًا، عندما يحل ضيفًا على الوحدة، في الثامنة والنصف من مساء الخميس، على ملعي "آل نهيان"، في ديربي أبناء العمومة، ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري الخليج العربي.

ويسعى "السماوي" إلى إنقاذ ما يمكن إنقاذه، من أجل الهروب من مصير مؤلم، ومحاولة النجاة من دوامة الهبوط إلى دوري الهواة، فيما يتطلع الوحدة إلى تحقيق فوز معنوي، قبل المواجهة المهمة التي تنتظره أمام الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا، في 14 مارس / آذار الجاري، خاصة بعدما تغيرت أولويات الفريق، لابتعاده عن دائرة المنافسة منذ فترة، ووجوده في المركز الخامس، برصيد 31 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن الوصل، صاحب المركز الرابع.

وبرغم افتقاد الوحدة للطموحات في الدوري، إلا أنه سيسعى إلى الحفاظ على مركزه الحالي، ومحاولة الاقتراب من المربع الذهبي، ولذلك يضع الفريق الفوز نصب عينيه. ويستعيد الوحدة، في مواجهة بني ياس، جهود هدافه سباستيان تيغالي، الذي غاب عن مباراة اتحاد كلباء الأخيرة، للإيقاف، فيما يغيب عن الفريق حمدان الكمالي ومحمد عبد الباسط، للإصابة، وسلطان الغافري، الذي ربما يمنحه المدرب فرصة أكبر للراحة، للتعافي من الوعكة الصحية التي تعرض لها عقب مباراة بيروزي الإيراني.

وانتهى بني ياس من تدريباته الاعتيادية، التي تلت خسارته أمام الوصل 3/‏‏4، في الجولة الماضية. وعمل الجهاز الفني مع اللاعبين على استخلاص الإيجابيات والسلبيات التي خلفتها مباراة الوصل، حيث سعى المدرب العراقي عبد الوهاب عبد القادر على رفع الروح المعنوية، وحث اللاعبين على عدم التراجع والتقهقر، في حالة تقدم المنافس.