الروماني لورينت ريجكامب

أعلن مدرب فريق الوحدة، الروماني لورينت ريجكامب، أنّهم قاموا بتحليل مباراة الشارقة الأخيرة مع عجمان، ووقفوا على نقاط قوة الملك، مشيرًا إلى أنهم سيسعون لاستغلال هذه المباراة الأخيرة على ملعبهم في هذا الموسم، من أجل الفوز والبقاء قريبًا من الصدارة.

ويستقبل الوحدة نظيره الشارقة، غدًا، في الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي، ويأمل مواصلة طريق الانتصارات، بعد الفوز العريض في الجولة الماضية على الصقور 4-1.
وقال "سنتعامل مع الفرص أمام مرمى الشارقة، بجدية تامة لاستغلالها بالشكل المثالي، لمباغتة الخصم بهدف مبكر يدفع الشارقة إلى فتح خطوطه حتى تكون المباراة أسهل بالنسبة لنا في حسم نتيجتها".

وأضاف "على الرغم من صعوبة المباراة إلا أننا جاهزون لخوضها بكل جدية لاستكمال عروضنا القوية بعد الفوز الأخير على فريق الصقور، والفوز في مباراة الشارقة مطلب مهم، خصوصًا أنها تقام على ملعبنا وبين جماهيرنا الوفية، ويجب أن نكون عند حسن ظنهم بتحقيق الفوز لإدخال البهجة في نفوسهم، لاسيما أنها المباراة الأخيرة على ملعبنا هذا الموسم".

وأشار ريجكامب إلى أن الشارقة كان يعاني غيابات عديدة خلال مباراته أمام عجمان، وعلى الرغم من ذلك قدم مباراة جيدة المستوى، لافتًا إلى أن الجهاز الفني للوحدة قام بالتحليل الفني لمستوى المنافس لمواجهته بالطريقة المناسبة."