مدرب فريق الإمارات إيفان هاشيك

أكد مدرب فريق الإمارات لكرة القدم ، إيفان هاشيك ، أن صعوبة موقف فريقه في ترتيب بطولة دوري الخليج العربي ، حيث يحتل المركز قبل الأخير بـ13 نقطة ، مشددًا على حتمية السعي للفوز في المباريات المتبقية لضمان البقاء مع الكبار، مضيفًا أن الفريق بحاجة ماسة للفوز في مباراة الوحدة في الجولة الثانية والعشرين، ليعود إلى طريق الانتصارات ويبدأ مرحلة التعافي من الخسائر والنتائج السلبية.

وطالب هاشيك لاعبيه بالابتعاد عن الأخطاء التي تسببت في الكثير من الخسائر للفريق، مشيرًا إلى أن الإمارات يؤدي بشكل جيد ويكون الأكثر سيطرة لكنه لا يصنع الكثير من الفرص القابلة للتسجيل.

وتابع هاشيك في تصريحات صحافية "الإمارات يحتاج إلى مزيد من الجرأة في الهجوم والسعي لصناعة مزيد من الفرص" ، مبينًا أن تشكيلة الفريق في معظم المباريات تضم 4 مهاجمين، منوهًا إلى أنهم يسعون لتحقيق انتصارات تعزز فرص الفريق في البقاء ضمن منظومة دوري الخليج العربي.

واختتم هاشيك "تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الوحدة سيمنح فريقنا مزيدًا من الثقة ويعيده إلى الواجهة، يجب أن نعتمد على أنفسنا دون انتظار هدايا من أحد، نقدم مستويات جيدة تؤكد أن النتائج الإيجابية مقبلة".