تين كات المدير الفني للوحدة

أوضح تين كات المدير الفني للوحدة أن التأهل إلى الدور قبل النهائي بالفوز على الإمارات 5/0، جاء بجهد اللاعبين، وأنهم ترجموا الثقة الممنوحة لهم، والعمل خلال الحصص التدريبية، على أرضية الملعب، معتبراً التأهل خطوة إيجابية نحو المنافسة على لقب البطولة، التي تحتاج إلى قتال.

  أقرأ أيضا : "العنابي" يبلغ نصف نهائي كأس الإمارات على حساب "الصقور"

 وتابع: سنركز بشكل جيد خلال فترة التوقف، لأنه ليس من السهل أن تفوز بهذه البطولة، وبالنسبة لي فالأهم أن نواصل بنفس التركيز والروح العالية، وأن يكون اللاعبون في قمة السعادة، ودائماً ما تكون الابتسامة مرسومة على وجوههم، قبل خوض أي استحقاق، لأنها تدل على أنهم راضون ويؤدون بأريحية، ومشيراً إلى أنه قد تحدث مع اللاعبين وأبلغهم بأنهم عندما يفوزون فإن الابتسامة ستكون حاضرة دائماً.

وعن التحية الخاصة التي أبداها للمدافع حمدان الكمالي عند تسجيله للهدف الرابع من ركلة ثابتة قال: نعم بالفعل أبديت تحية خاصة للكمالي، وذلك على أساس أنه لاعب صاحب خبرات، وقد تعرض للإصابة، وعودته تقضي الوقوف بجانبه ومساندته معنوياً.

وعندما عاد لم يشعر بأنه مدعوم وخاصة من جانب الجماهير بسبب تراجع مستواه، ولقد أخبرته أنه لاعب كبير، وعليه العودة سريعاً، لا أقول إنه في كامل جاهزيته، لكنه في الطريق الصحيح للعودة إلى مستواه الطبيعي، وأنا بصفتي مدرباً للفريق فإنني موجود لمساعدة جميع اللاعبين.

وقد يهمك أيضاً :

البرازيلي سانتوس يتلقي عرضًا للانضمام إلي الوحدة الإماراتي

الوحدة يرغب في التأهل لنصف النهائي أمام فريق الإمارات الخميس