مدرب بني ياس عبد الوهاب عبد القادر

قال مدرب بني ياس، العراقي عبدالوهاب عبدالقادر، إن توقيت إقامة مباراة الوحدة أول من أمس، في الجولة 21 لمنافسات دوري الخليج العربي، أضر بلاعبيه الذين خاضوا أول مباراة لهم خلال الموسم الحالي في الثامنة والنصف مساء، عكس توقيت كل مباريات الفريق التي كان يلعبها الفترة الماضية.

وخسر بني ياس أمام الوحدة بستة أهداف مقابل هدفين، وتجمد رصيده عند 11 نقطة في المركز الأخير، وتضاءلت فرص بقائه في المحترفين، ويتعين عليه الفوز في جميع مبارياته الخمس المقبلة مع تعثر فرق القاع.

وقال عبدالوهاب في المؤتمر الصحافي: «بني ياس لن يفقد الأمل مادامت 15 نقطة متبقية في عمر الدوري». وتابع: «لا أسوق الأعذار للخسارة الكبيرة فقد تعرض الفريق لظروف غاية في الصعوبة، أهمها حالة الغيبوبة التي انتابت اللاعبين في بداية المباراة، والتي أدت إلى الأخطاء الفردية الساذجة، حيث تلقى الفريق 4 أهداف في سبع دقائق (بين الدقيقتين 11 و18 من الشوط الأول)، بالإضافة إلى طرد مارك ميليغان، ناهيك عن إصابة قائد الفريق يوسف جابر». 

وأضاف: «الوحدة استفاد كثيراً من أخطاء لاعبينا المتكررة، وسيطر تماماً على المباراة، وهو بالتأكيد فريق قوي يستطيع الفوز على أي فريق وبأي نتيجة». وقال أيضاً: «سنستغل فترة التوقف في إعادة تأهيل الفريق للجولات الخمس المتبقية، وسنخوض معسكر إعداد لأسبوعين نخوض خلاله 3 مباريات ودية».