مدرب الوحدة خافيير أغيري

يتوقع مدرب الوحدة خافيير أغيري، استعادة جهود العديد من لاعبيه، الذين تعرضوا مؤخرًا لإصابات طفيفة، بينهم التشيلي خورخي فالديفيا، أمام دبا الفجيرة، السبت، في الجولة الـ12 من دوري الخليج العربي، وقال أغيري، في مؤتمر صحافي: "هناك شكوك تحوم حول مشاركة سلطان الغافري، الذي عانى من شد عضلي، منعه من المشاركة في التدريبات، وسيتم تحديد موقف اللاعبين من المشاركة عقب التدريب النهائي".

ووصف أغيري، المباراة بالصعبة للجانبين، نسبة لتعاقد دبا مع البرازيلي باولو كاميلي، كمدير فني، ما سيمنح لاعبيه الحافز لتقديم الأفضل لتحسين صورتهم في الجولات المقبلة، وقال: "لدى الوحدة الدافع نفسه لتقديم مباراة جيدة، بعد نتائج الجولات الثلاث الأخيرة التي حقق فيها الفريق تعادلين، أمام الإمارات والعين، وخسر أمام الأهلي. لكل هذه المعطيات تعد المباراة هامة وصعبة للفريقين".

وحول سيناريو اللقاء، أشار أغيري: "ستكون الضغوط، حاضرة في اللقاء على الفريقين، وعلى اللاعبين التحرر منها واللعب بهدوء وثقة واستغلال الفرص، أمام مرمى المنافس، فلست قلقًا من المباريات التي يخوضها الفريق أمام الفرق متذيلة الترتيب، على الرغم من خسارة بعض النقاط أمامها، إلا أن الوحدة، كان الأفضل وأهدر فيها العديد من الفرص"، ورفض أغيري التقليل من دبا الفجيرة، كونه يملك ثاني أضعف خط دفاع في المسابقة، واستقبل مرماه 8 أهداف في الجولة الأخيرة أمام الوصل، مؤكدًا أن الفريق الذي سيقدم أداء أفضل في المباراة هو من سيحقق الفوز.

وعن مباراة الملحق الآسيوي، التي ستجمع العنابي بالفائز من مباراة الوحدات الأردني وبنغلور الهندي العام المقبل، قال أغيري: "تركيزنا في الفترة الحالية منصب على الدوري الإماراتي، وفي نهاية يناير/كانون ثان المقبل، سنبدأ التجهيز للمباراة بعد معرفة الطرف المتأهل لمواجهتنا على ملعب آل نهيان".
الوحدة – دبا فجيرة