فريق الوحدة الاماراتي

يلتقي فريق الوحدة ضيفه فريق الإمارات بمعنويات عالية بعد فوزه بلقب كأس الخليج العربي، ليتبقى له مهمة الدفاع عن طموحه في إنهاء الموسم في المركز الثالث من أجل المشاركة الآسيوية الموسم المقبل.وتقام المباراة على استاد آل نهيان بأبوظبي، ضمن الجولة 22 من دوري الخليج العربي، الساعة 18:00 مساء.

ويسعى الفريق لمواصلة انتصاراته في الدوري للمباراة الثالثة على التوالي بعد فوزه على الشعب والفجيرة في الجولتين الماضيتين، وارتفاع رصيده إلى 35 نقطة.ويفتقد الوحدة جهود صانع ألعابه التشيلي فالديفيا الذي تم طرده في نهائي الكأس.

ويدخل الصقور اختبارًا صعبًا في ظل تأزم موقفه، إذ يحتل المركز الثاني عشر بـ22 نقطة. ويسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية تساعده على الخروج من دائرة الخطر بعد فقدانه سبع نقاط في آخر ثلاث مواجهات ماضية زادت الوضع صعوبة.

وعانى الصقور كثيرًا في المرحلة الثانية من الدوري بعد أن كان قدم نصف موسم أول جيدًا، حيث توالت سلسلة التعادلات والهزائم، الامر الذي جعل الفريق مهددًا بالهبوط، خصوصًا في ظل اشتداد الصراع مع فرق أخرى على غرار الفجيرة والشارقة والظفرة. وبعد أن هبط الشعب رسميًا إلى الهواة، لايزال فريق آخر مهدد لم يتم الحسم في هويته رسميًا بانتظار الجولات المتبقية قبل نهاية الموسم.