نادي الوحدة لكرة القدم

أصدرت شركة نادي الوحدة لكرة القدم بيانًا صحافيًّا على لسان عضو مجلس إدارة الشركة د. جمال الحوسني، والمتحدث الرسمي، بخصوص إيقاف مدرب الوحدة خافيير أغيري، مشيرًا إلى تمنيها ألا تؤثر هذه الضغوطات على طبيعة عملهم.

وأوضح نص البيان أنه "يعرب نادى الوحدة لكرة القدم استغرابه من قرار لجنة الانضباط بإيقاف المدير الفني للفريق الأول لشركة النادي خافيير أغيرى ثلاث مباريات وغرامة 50 ألف درهم نتيجة طرده فى مباراة النادى أمام الوصل في زعبيل بتاريخ 12 كانون الأول/ ديسمبر 2015، حيث نرى أن القرار مجحف بحق أغيري والنادي؛ لعدم تعمده التعرض لحامل الراية".
 وأوضح البيان "نعلم بأن هنالك ضغوطات كبيرة على الحكام في الوقت الراهن. 

نتمنى ألا تؤثر هذه الضغوطات على طبيعة عملهم، كما نتمنى ألا يتم التعامل مع الأحداث بشكل يؤدي إلى كثير من اللغط والتساؤل، في واقعة لا ترقى لإيصالها إلى لجنة الانضباط".
وأشار إلى "أننا فوجئنا بالقرار الذي تسلمنا نصه قبل ساعة من مباراة تكاد تكون مصيرية، فالتوقيت لا يفيد النادي ولا روح المسابقة، نؤكد بأن شركة نادى الوحدة لكرة القدم تعمل بكل همة ومسؤولية على مستوى جميع البطولات التي تشارك فيها، ونرفض أي سلوكيات منافية للقواعد العامة للاتحاد، وللقيم الأخلاقية، في ظل التنافس الرياضي الشريف".