خافيير أجيري

أكد المدير الفني للوحدة خافيير أجيري، أن حظوظ الفريق كبيرة، لتحقيق الفوز في مباراة دبا الفجيرة، المقرر لها، الثلاثاء، في دور الـ16 من كأس رئيس الإمارات، محذرًا لاعبيه من الهجمات المرتدة التي يجيدها المنافس.

وأضاف أجيري، الأحد، في المؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة، "لن يشارك التشيلي فالديفيا الذي غاب عن المباراة السابقة، أمام الشباب في الدوري للإصابة، ونتمنى أن يتعافى شانغ ريم الذي تعرض لكسر في الأنف في المباراة الأخيرة، وأن يكون في كامل الجاهزية، للمشاركة في المباراة".

وتابع "سيظهر فريق دبا الفجيرة في المباراة المقبلة بأداء أفضل عن مباراته الأخيرة التي جمعتنا في الدوري، حيث استعاد جهود الذين غابوا عن تلك المباراة بداعي الإيقاف، وسيدخل لاعبوه المواجهة بنفس الروح التي أدوا بها المباراة أمامنا قبل 10 أيام". وواصل المدير الفني حديثه قائلًا "بالنسبة لنا فتركيزنا كله مُنصب على تحقيق الفوز في المباراة من خلال استغلال الفرص التي ستتاح للاعبي العنابي، وترجمتها لأهداف، والتركيز أيضا على الجوانب الدفاعية لخطورة الفريق الخصم في الهجمات المرتدة".

وأشار أجيري إلى أن الفريق في أتم الاستعداد لأي سيناريو سيحدث في اللقاء، لاسيما إذا امتدت المباراة لأشواط إضافية، منوهًا بأن المهم أن يحقق الفريق الفوز. وعن إحصائيات الفريق في المواسم الثلاثة السابقة والتي خرج فيها الفريق من دور الـ16 في آخر موسمين أمام دبي والوصل، وأمام الأهلي قبلها من الدور ربع النهائي للمسابقة، قال أجيري "تلك الإحصائيات تعدّ حافزًا لنا لتقديم أداء جيد ومضاعفة الجهود للمضي حتى أبعد نقطة ممكنة".