عبد الباسط الحمادي

أكد عبد الباسط الحمادي، مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، أن خماسي العنابي الدولي سينضمون إلى تدريبات الفريق غداً عقب مشاركتهم مع المنتخب الوطني في مباراة العراق اليوم في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

مؤكداً أن عودة الدوليين ستشكل إضافة قوية للفريق الذي يستعد لبدء الموسم الجديد بشكل مميز، ويسعى الجهاز الفني بقيادة الروماني لورينت ريجيكامب لتجهيز اللاعبين لتحقيق بداية قوية في مباراة الوحدة وشباب الأهلي دبي المقررة يوم الجمعة المقبلة في مستهل مشوار الفريق في كأس الخليج العربي.

وأضاف: الحالة الجيدة التي ظهر عليها الدولي إسماعيل مطر قائد الفريق مع «الأبيض» في مباراته الماضية أمام السعودية، والدولي المجري جوجاك مع منتخب بلاده في تصفيات مونديال روسيا 2018 إضافة إلى الفورمة الجيدة لتيغالي ومراد باتنا تدعونا للتفاؤل بقدرتهم على قيادة بقية المجموعة لتقديم أداء مميز في بداية الموسم.

وأشار إلى أن جوجاك سوف ينتظم في تدريبات الفريق اعتباراً من اليوم بعدما وصل إلى أبوظبي في ساعة متأخرة من مساء أمس، فيمــا يخضع الثنائي محمد عبد الباسط وأحمد العكبري لبرنامج علاجي وتأهيلي يستغرق نحو الأسبوعين للتعافي من الإصابة والعودة للمشاركة مع الفريق، لافتاً إلى أن الفريق يواصل تدريباته على فترتين صباحية ومسائية استعداداً لمواجهة شباب الأهلي - دبي في الجولة الأولى مــن كأس الخليج العربي.