التونسي جلال القادري مدرب الإمارات

أرجع التونسي جلال القادري مدرب الإمارات الخسارة من الوحدة بخماسية إلى الأخطاء الدفاعية للفريق، بالإضافة إلى إصابة الحارس الأساسي علي صقر، بعد انقضاء نصف الساعة الأولى من المباراة.

  أقرأ أيضا : لجنة دوري المحترفين تعلن مواعيد مباريات كأس الخليج العربي

 وأضاف: حتى الدقيقة 35 كان الفريق يؤدي بشكل جيد، لكنه انهار في 10 دقائق واستطاع الوحدة ذات الإمكانيات الكبيرة والفروق التي تصبح لمصلحة لاعبيه تسجيل ثلاث أهداف، ولافتاً إلى أنه دفع بتغييرات على الناحية الهجومية، لتضييق الفارق، لكن فارق إمكانيات الخصم حالت دون ذلك.

وشدد القادري على أهمية تقوية الفريق خلال فترة الميركاتو الشتوي، وأنه قد تحدث مع الإدارة وهناك تقارير فنية في هذا الصدد، وأن الفريق في حاجة إلى 5 لاعبين في الدفاع والوسط والهجوم، من أجل تحسين حالة الصقور في الموسم بشكل عام.

وإلا سيكون موضع الفريق صعباً للغاية، وأوضح القادري أن مشوار «الصقور» في كأس الخليج، تضمن بعض النتائج الإيجابية وأبرزها التأهل إلى ربع نهائي المسابقة للمرة الأولى في تاريخه، بالإضافة إلى أن لوائح المسابقة التي تقر بمشاركة 3 لاعبين مواليد 97، كانت أمراً إيجابياً وأنه اعتمد بشكل كبير على اللاعبين الشباب، والذين سيكون لهم دور مستقبلي كبير.

وقد يهمك أيضاً :

الوحدة يرغب في التأهل لنصف النهائي أمام فريق الإمارات الخميس

شباب الأهلي يواجه الجزيرة علي ملعبه "استاد مكتوم بن راشد"