رئيس شركة الوحدة لكرة القدم أحمد الرميثي

يعتبر أحمد الرميثي رئيس شركة الوحدة لكرة القدم، أن تتويج العنابي بلقب كأس رئيس الدولة هو نتيجة مشرفة لما قدمه أصحاب السعادة هذا الموسم. وقال "سعادتنا كبيرة بتواجد راعي الحفلة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مشيراً إلى أن جهود اللاعبين والإداريين والفنيين كللت بالنجاح، وتمكن العنابي من التتويج باللقب الأغلى.

وأوضح أن جهود الجميع داخل قلعة العنابي، تضافرت من أجل تحقيق اللقب، مؤكداً أن الفريقين قدما مباراة قوية وممتعة كونها مباراة نهائية للكأس، وجاءت كأفضل ختام للموسم الكروي الجاري. وقال "نهدي الإنجاز للشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة، والشيخ زايد بن سعيد بن زايد آل نهيان نائب رئيس النادي، موضحاً أن الإنجاز الذي تحقق بفضل سموه ودعمه الدائم للعنابي".

وأشاد الرميثي بالمستوى الرفيع لتنظيم البطولة، مقدماً الشكر لاتحاد كرة القدم على التنظيم الرائع الذي ارتقى للحدث، ولكل من شاركوا في نجاح البطولة. وقال "لقد جاء العمل نتيجة للجهود الجماعية المشتركة التي بدأنا نجني ثمارها في العودة للبطولة، والتتويج باللقب الغالي الذي غاب عن خزينة أصحاب السعادة لفترة طويلة، موضحاً أن اللقب سيعزز من معنويات اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية، لبذل المزيد من الجهد في الموسم المقبل، من أجل جني المزيد من الألقاب والبطولات التي تضاف لسجل العنابي المشرف".