نادي الوحدة

إحتفل التحالف من أجل جيل صحي الذي يضم كل من نادي الوحدة والشركة الوطنية للضمان الصحي (ضمان)، ونادي اينتراخت فرانکفورت الألماني بنهائي النسخة الرابعة لفعالية Super11 التي تهدف إلى مكافحة السمنة وأسلوب الحياة غير الصحي واستحداث طرق جديدة ومبتكرة لتوفير التغذية الغنية بالغذاء الصحي والنشاط البدني وتقديم المشورة لما يتعلق بالسمنة للطلاب سن 8-10. شارك في هذه النسخة ألف طالب وطالبة تأهل منهم 120 للنهائي الذي اقيم على أرضية ستاد آل نهيان بأبوظبي وقد تم تكريم 11 طالبا وطالبة لحصولهم على تقييم أفضل أداء. كما فتحت هذه النسخة من الفعالية آفاق جديدة بمشاركة الفتيات ووصول أربعين منهن للنهائيات

في نفس السياق، أشار أليكس ألكساندر المدير الفني لأكاديمية الوحدة إلى مشاركة 10 مدربين من الأكاديمية على مدار برنامج سوبر 11 في العام الحالي، الذين قاموا بالتنقل بين 32 مدرسة لإعطاء الطلاب جرعات تدريبية مع تقييم الأداء العام واختيار أفضل 11 طالب في الختام من مجموع ما يقارب الألف طالب شاركوا منذ بداية البرنامج.

وأكمل "تم خفض عدد الطلاب الذين شاركوا باليوم الختامي من 120 إلى 40 طالب وطالبة، وتم إقامة مباريات كروية بينهم لاختيار أفضل 11 طالب والذي تم تكريمهم في ختام اليوم وسيتم منحهم الفرصة مستقبلاً للمشاركة في تدريبات فرق الأكاديمية".

وأكد أليكس على ضرورة تكرار برنامج سوبر 11 كل عام، موضحاً بأن الفائدة ستعود على عدد كبير من الطلبة وستحثهم على ممارسة الرياضة منذ سن مبكرة.