المغربي مراد باتنا

قال المغربي مراد باتنا مهاجم الوحدة وأفضل لاعب في المباراة بحسب اختيار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إن العنابي أظهر مستواه الحقيقي في مواجهة ذوب آهن الإيراني، وردة فعل اللاعبين القوية ساهمت في تقديم الفريق لمستوى متميز أدى إلى تحقيق الفوز.

وأضاف:» أشكر زملائي اللاعبين على الأداء القتالي والروح العالية، فقد كانت عزيمتنا قوية من أجل الفوز، وحققنا أول 3 نقاط في المجموعة، ولا يزال لدينا الأمل في التأهل، وأتمنى أن نواصل على نفس المنوال من أجل الفوز في المباريات المقبلة«.

وتابع:» الفريق تراجعت نتائجه في المباريات الماضية نتيجة القتال على أكثر من جبهة، فنحن ما زلنا في صلب المنافسة في كل البطولات، وهو أمر صعب للغاية ويحتاج إلى الكثير من التركيز، بالإضافة إلى معاناتنا من الإرهاق والإصابات جراء توالي المباريات، وأعتقد أن المباراة الوحيدة التي لم نظهر فيها بشكل جيد هي مباراة العين، والفوز على ذوب آهن أعاد لنا الثقة خاصة وأنه جاء بعد أداء قوي من اللاعبين«.

وعلق باتنا على إمكانية انضمامه للمنتخب المغربي واللعب في كأس العالم في روسيا قائلاً:» هناك المزيد من الوقت متبق على انطلاق كأس العالم، وبالطبع أتمنى التواجد واللعب مع المنتخب المغربي في المونديال، وأعتقد أن مباراة المغرب مع إيران ستكون قوية كونها الأولى في البطولة والفائز بها سيحصل على دفعة معنوية كبيرة من أجل بلوغ الدور الثاني«.