أحمد الرميثي

كشف رئيس شركة كرة القدم بنادي الوحدة، أحمد الرميثي، أن النادي تقدم بعرض رسمي إلى نادي الظفرة لشراء بطاقة المهاجم السوري، عمر خريبين، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتدعيم خط هجوم الفريق، وتنفيذاً لرغبة المدير الفني المكسيكي، خافيير أغيري، الذي طلب التعاقد مع مهاجم متميز للعب بجوار تيغالي.

وقال الرميثي «قمنا بتقديم مقترحات عدة للظفرة، إما بالموافقة النهائية على بيع بطاقة اللاعب على أن تتحدد مدة العقد بعد ذلك بالتنسيق مع اللاعب، أو بإعارته ستة أشهر على أن يكون للوحدة أحقية شرائه في ما بعد اعتبارا من الموسم المقبل، أو إجراء صفقة تبادلية بأن يتنازل الوحدة عن بعض لاعبيه للظفرة مقابل انتقال خريبين للوحدة بشكل نهائي».

وأضاف الرميثي «نفضل شراء اللاعب بصفة نهائية وليس استعارته، ونأمل موافقة نادي الظفرة على طلبنا، خصوصاً أن الوحدة قدم عرضاً جيداً لشراء بطاقة اللاعب، وننتظر حالياً رد نادي الظفرة على مطالبنا».

من جانبه، أكد مدير فريق الوحدة، عبدالباسط الحمادي، أن اللاعبين سيحصلون على راحة، اليوم وغداً، على أن تستأنف التدريبات بعد غد، استعداداً لمواجهة الجزيرة في دور الثمانية للكأس، التي ستقام غالباً على ملعب الوصل يوم الرابع من يناير المقبل