الروماني أولاريو كوزمين

أكد الروماني أولاريو كوزمين، مدرب الأهلي، أن فريقه، حقق فوزًا صعبًا على الوحدة (2-1)، في المباراة التي جرت ضمن الجولة العاشرة للدوري؛ لأن الوحدة فريق جيد. وقال في المؤتمر الصحفي، بعد المباراة: "اللاعبون برهنوا أنهم فريق واحد وعائلة موحدة، وكان من المهم أن نفوز في هذه المباراة، ونتمنى أن تمنحنا الدفعة المعنوية للمباريات القادمة".
وعن إصابة ماجد حسن، قال: "من كل قلبي أتمنى ألا تكون مشكلته كبيرة. هو لاعب مهم بالنسبة لنا، وبالتأكيد عودته كانت مهمة، وبدأ يدخل في أجواء المباريات، وهو قائد في أرضية الملعب". وعن طغيان الدفاع على الهجوم، في تشكيلته، قال: "اخترت من المجموعة المتاحة. لا ننسى أن في الفريق لاعبين مميزين جدًا. كنت أحتاج الى عوامل الخبرة، لذلك اخترت من المتاح لدي، وحسب الخطة التي نلعب بها".
وحول التحكيم، قال: "الحكم جيد جدًا، لكنه مع الأسف بعد الهدف الأول الذي سجلناه، غير تعامله كليًا، ولم نحصل على أي مخالفة على الرغم من الاحتكاكات مع فريقي". وأضاف: "من وجهة نظري، فإن مخالفة أحمد خليل كانت ضربة جزاء، ومثل هذه الاحتكاكات في مباريات أخرى تحسب ركلات جزاء". وختم: "لسنا في وضع جيد بعد في المنافسة على البطولة، لذلك نعمل على أن نحقق انتصارات متتالية من أجل أن نصل الى ما نريد".