البرتغالي جوزيه جوميز

أبدى البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لبني ياس، ثقته في قدرة فريقه على عبور المرحلة الصعبة التي يمر بها الفريق، مشيرا إلى أن الكل معرض للانتقادات في جميع الأحوال، وأن الحالة الوحيدة التي تجنبه ذلك هو أن يجلس في البيت.

ويستضيف بني ياس، صاحب المركز الأخير، نظيره أهلي دبي، صاحب المركز الرابع، يوم الخميس المقبل ضمن الجولة 13 من الدوري الإماراتي.

وقال جوميز، في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، اليوم، الثلاثاء، "دفعنا بمجموعة من اللاعبين صغار السن أمام فريق الإمارات، بحثا عن انتصار مهم، لكن هذا لم يتحقق، ومن غير العادل أن نرمي أسباب الخسارة على الشباب الذين شاركوا باللقاء".

وأضاف "قبل مباراة الشباب تحدث الكثيرون عن سوء وضعية الفريق ومستوى لاعبيه ونجومه الكبار، وعندما أشركنا شبان بني ياس قدموا مستوى رائع، ما دفع الجميع للحديث عنهم والمديح من وسائل الإعلام، لأن هناك مجهود واضح منهم ومحاولة للارتقاء بالفريق للأفضل".
 
ثم استدرك المدير الفني البرتغالي قائلا "لكن إرضاء الشارع الرياضي هو من الأشياء الصعبة في كرة القدم، عدم قيامك بأي شيء وجلوسك بالبيت هو الأمر الوحيد الذي قد لا يأتي لك بانتقاد، أما محاولاتك للتغيير والتحسين سواء كانت ناجحة أو غير ذلك، فسيأتي لك من ينتقد ويرى رأيا مختلفا تماما".