الروماني كوزمين أولاريو

أكد مدرب فريق الأهلي الإماراتي، الروماني كوزمين أولاريو، أهمية وصعوبة مواجهة "الفرسان" ولوكوموتيف الأوزبكي، الثلاثاء. وقال: "هدف الأهلي في تلك المباراة الفوز فقط، وحصد النقاط الثلاث، ولا يفكر في التعادل".

وأشار إلى المشاكل التي يواجهها على الصعيد الهجومي، بغياب ماكيتي ديوب وسعيد جاسم، قائلاً: "أحمد خليل لن يكون جاهزًا للمباراة، وبالنسبة لي لا أواجه أي صعوبة، لأنك عندما يكون لديك خيار واحد فقط، فأين الصعوبة في ذلك؟، وفي الحقيقة ليس لديّ خيارات هجومية كثيرة، وعمومًا أمامنا مباراة صعبة، وأمام فريق قوي مثل لوكوموتيف، ونحن نستحق التأهل عن المجموعة، بعدما قدمنا مباريات قوية طوال البطولة، باستثناء مباراتنا في الدور الأول أمام الفريق الأوزبكي".

وأضاف المدرب: "لسنا في وضعية أفضل حاليًا، ولكني أثق في قدرة لاعبي فريقي على تحقيق هدفنا من تلك المباراة الصعبة والمهمة، خاصة أن الفريق الضيف يمتلك مجموعة من أفضل اللاعبين، وسنحاول تقديم أفضل ما لدينا، وأتمنى أن يكون اللاعبون في يومهم، ونرى جماهير كبيرة مساندة للأهلي، وأتمنى تحقيق الفوز".

ولفت أولاريو إلى أن الظروف هذا العام مختلفة عن الظروف التي مر بها الأهلي في 2015، على صعيد جاهزية اللاعبين، وقال: "ارتكبنا بعض الأخطاء في مباراتنا السابقة مع لوكوموتيف، ونتمنى أن لا نكررها، حيث دخل مرمانا هدف من خطأ مبكر، وتعرض أسامواه جيان للإصابة، وأتمنى التسجيل المبكر حتى نسيطر على المباراة".