الروماني أولاريو كوزمين

طالب مدرب فريق الأهلي الإماراتي، الروماني أولاريو كوزمين، لاعبيه بالتعامل بجدية أكبر مع فريق حتا، في مباراة الأربعاء. وقال: "حضرنا لمباراتنا أمام حتا، كما حضرنا لمواجهتنا أمام الشباب في الجولة الماضية، ونسعى إلى تجنب أي خطوات خاطئة، والمحافظة على مستوانا، ويجب أن نلعب ونقدم مباراة جيدة، خاصة قبل مباراتنا في دوري أبطال آسيا، الإثنين المقبل، أمام استقلال طهران الإيراني".

وأضاف المدرب: "مباراتنا أمام حتا صعبة، ولابد أن نكون في غاية التركيز، ولا نفكر في نتيجة مباراتنا الأولى، لأن أمورًا كثيرة تغيرت، سواء في طريقة اللعب أو مستويات اللاعبين، وأنا دائمًا أتخوف من استهتار اللاعبين في بعض المباريات، وهو أمر للأسف يحدث في كل أندية الخليج، ووجود لاعبين أصحاب خبرات يقلل من هذه الأمور"

. وتابع حديثه قائلاً: "في أوقات يدخل اللاعبون وهم ليسوا في كامل تركيزهم، ما يجعلهم يقعون في الأخطاء، وعندما تواجه أندية كبيرة يكون الانتباه كبيرًا، ولكن تحقيق البطولات يتطلب الفوز على أندية وسط ومؤخرة الترتيب، لأنها يمكن أن تحقق المفاجآت أمامك".

وكشف مدرب الأهلي عن أنه يتعامل مع كل مباراة على حدة، ولا يفكر في شيء آخر، مضيفًا: "عندما قررت الدفع باللاعب وليد عباس، في بداية مباراتنا الأخيرة، لم نفكر في تجهيز لاعبين آخرين للبطولة الآسيوية، بل كنا مجبرين، لأنه كان يعاني من وعكة صحية، استدعت دخوله المستشفى. وخرج صباح يوم المباراة، ولم يشارك معنا في التدريب الأخير، وسألته قبل المباراة، وقال إنه ليس في وضعية تسمح له بالمشاركة، لذلك أشركنا البديل محمد سبيل، الذي ارتكب ضربة الجزاء".