مدرب شباب الأهلي دبي مهدي علي

أكد مدرب شباب الأهلي دبي، مهدي علي، استعداد فريقه لمواجهة العين في نصف نهائي الكأس بكل لاعبيه باستثناء خميس إسماعيل الذي سيغيب عن المباراة بداعي إصابته بالتهاب في اللوزتين، ما جعله لا يشارك في التدريبات الأخيرة، بسبب حاجته إلى إجراء عملية جراحية في اللوزتين.

وقال إن شباب الأهلي يواجه العين بعد تتويج الزعيم بلقب دوري الخليج العربي، مضيفًا أن العين يستحق الفوز باللقب، بينما أشار إلى أهمية المباراة بالنسبة إلى شباب الأهلي الذي يسعى إلى التأهل إلى النهائي للحفاظ على حظوظه في الفوز ببطولة في الموسم الحالي.

وأضاف "تعودنا المنافسة في البطولات والفوز بها في شباب الأهلي، وكأس رئيس الدولة هي بطولة غالية علينا، ونسعى إلى تعويض ما فاتنا في الدوري، وأرى أن اللاعبين يشعرون تمامًا بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، ويدركون أهمية المباراة".

وأوضح المهندس أن شباب الأهلي لا يفكر في التحضير للموسم المقبل، بقدر التركيز على مباراة العين في الوقت الحالي، مؤكدًا ضرورة أن يكون اللاعبون في كامل تركيزهم الذهني والبدني والفني، كما يجب أن يتسم أداء الفريق بالهدوء، وأن نكون جاهزين للاحتمالات كافة إذا وصلت المباراة إلى الوقت الإضافي أو ركلات الجزاء الترجيحية.