المدرب الروماني أولاريو كوزمين

أكد مصدر في نادي شباب الأهلي – دبي، على استمرار المدرب الروماني أولاريو كوزمين، في منصبه بقيادة الفريق الأول لكرة القدم للكيان الجديد في الموسم المقبل، مشيرًا إلى أنه لا صحة للأنباء التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي باقتراب مدرب المنتخب الوطني السابق مهدي علي، من تولي المسؤولية الفنية، بدلًا من المدرب الروماني.

وأوضح المصدر أن كوزمين باقٍ في منصبه، ولم يتم التفكير في الاستغناء عن خدماته، لا سيما أنه تم الانتهاء من التفاصيل كافة الخاصة بالمعسكر الإعدادي لفريق شباب الأهلي - دبي، المقرر إقامته في هولندا الشهر الجاري، مضيفًا: "كوزمين سيعود خلال الأيام المقبلة للإشراف على فترة التحضيرات التي ستبدأ بإجراء الفحص الطبي، وخوض عدد من التدريبات في دبي قبل السفر إلى هولندا".

وكانت قد ترددت أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي، الإثنين، بشأن اقتراب مهدي علي من تدريب شباب الأهلي - دبي، بينما سيتوجه الروماني أولاريو كوزمين لتدريب نادي الجزيرة، وأنه بات خارج حسابات شباب الأهلي - دبي.

ويذكر أن كوزمين نشر الأحد، صورة على حسابه في موقع تبادل الصور "إنستغرام"، أثناء وجوده في جزيرة ميكونوس في اليونان، بعدما كان قد دخل المستشفى في العاصمة الرومانية بوخارست لإجراء فحص طبي، بعد المشاكل التي واجهها في ظهره، علمًا أنه أجرى عملية جراحية الموسم الماضي في المكان نفسه.

في المقابل، نفى مصدر رسمي في نادي الجزيرة دخول شركة الكرة بـ"فخر أبوظبي" في مفاوضات مع المدرب الروماني أولاريو كوزمين لتولي تدريب بطل دوري الخليج العربي في الموسم المقبل، قائلًا إن شركة الكرة الجزراوية متمسكة ببقاء المدرب الهولندي هينك تين كات على رأس عمله، مؤكدًا أنه لا يوجد هناك ما يدعي "فخر أبوظبي" إلى تغيير الجهاز الفني، خصوصًا أن تين كات من المدربين الكبار، وأن الجزيرة حقق معه نتائج طيبة، بالفوز بلقب كأس رئيس الدولة ودوري الخليج العربي.

وأضاف المصدر: "لم يتم طرح مسألة التعاقد مع الروماني كوزمين، وتين كات سيصل الأسبوع المقبل، إذ سيتجمع الفريق في 15 تموز الجاري، على أن يتم السفر إلى معسكر هولندا في 18 من الشهر نفسه"، مشيرًا إلى أن شركة الكرة لم تحسم حتى الآن هوية اللاعبين الأجانب الذين سيتم التعاقد معهم، مؤكدًا أن الأسماء التي يتم تداولها في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي لم يتم التعاقد معها رسميًا، لا سيما أن هينك تين كات هو الذي سيحدد الأسماء التي يرغب في ضمها، وتلبي احتياجات "فخر أبوظبي" في الموسم المقبل.

 وأوضح المصدر أن ظهور اللاعب الأوزبكي سردار رشيدوف وهو يحتفل بانضمامه إلى الجزيرة، وأمامه كعكة مرسوم عليها شعار النادي، هي عبارة عن احتفالية مع أصدقائه الذين يشجعون "فخر أبوظبي"، مشددًا على أن اللاعب لم يوقع رسميًا مع النادي حتى الآن، والأمر نفسه بالنسبة للاعب البرازيلي رومارينيو.