فريق الأهلي الإماراتي لكرة القدم

أجرت اللجنة المنظمة لبطولة حمدان بن محمد الدولية لكرة القدم تحت 17 عاما، التي ينظمها مجلس دبي الرياضي، أول من أمس، مراسم القرعة الرسمية للنسخة السابعة من البطولة التي تجرى مبارياتها في الفترة من 7 إلى 16 أبريل/ نيسان 2017، على ملعب نادي ضباط شرطة دبي.

وأعلنت اللجنة خلال مراسم القرعة في مقر مجلس دبي الرياضي في حي دبي للتصميم، عن مشاركة ثمانية فرق في البطولة، يتقدمها روما الإيطالي وبروسيا دورتموند الألماني وأولمبيك ليون الفرنسي، والهلال السعودي، إضافة إلى أربعة فرق من دبي وهي النصر والأهلي والوصل ودبي.

وأوقعت القرعة التي تم بموجبها تقسيم الفرق إلى مجموعتين، أولمبيك ليون والهلال والأهلي ودبي في المجموعة الأولى، بينما ضمت المجموعة الثانية فرق روما، بروسيا دورتموند، الوصل والنصر.

وتفتتح البطولة في اليوم الأول بمواجهتين، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريق أولمبيك ليون مع فريق دبي وفي المباراة الثانية يلتقي فريق الهلال السعودي مع فريق الأهلي.

وستعقد اللجنة المنظمة مؤتمرا صحافيا يوم الخميس 6 أبريل المقبل للإعلان عن تفاصيل البطولة وتقديم الفرق المشاركة، والإعلان عن أسماء الرعاة الرسميين للنسخة السابعة من البطولة، كما ستعقد اللجنة المنظمة عقب المؤتمر الصحافي الاجتماع الفني الرسمي مع ممثلي الأندية المشاركة الذي يتم خلاله شرح لوائح البطولة ونظامها.​