الروماني أولاريو كوزمين

أوضح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي الإماراتي الروماني أولاريو كوزمين، أنّ مباراة فريقه والتعاون السعودي، جاءت كما توقعها، صعبة جدًا، خاصة بالنسبة للأهلي في ظل الظروف التي يعاني منها.

وأضاف في المؤتمر الصحافي عقب نهاية مباراة الفريقين بالتعادل السلبي، في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا: "لم تكن المباراة الأفضل، ووجدنا بعض الفرص السانحة للتسجيل لم نستثمرها، ويجب علينا ألا نيأس، والفرص ما زالت متاحة، وعلينا أن نعود أقوى بعد فترة التوقف"..

وزاد: "عانينا من ظروف صعبة على مستوى الحالة البدنية للاعبين بعد أن خرج سالمين بداعي الإصابة، وعدد من اللاعبين شاركوا في المباراة، وهم يعانون من الاصابة، ومع هذا أكملوا اللقاء إلى النهاية".

وعلّق مدرب الأهلي الإماراتي عن حظوظ التأهل للأهلي، "اعتقد أن الاستقلال حتى الآن هو المرشح الأكبر، ونحن لدينا فرصة كبيرة أيضا في التأهل، واعتقد أن جميع الأندية لديها حظوظ، والمنافسة ستكون في قمتها، والآن لا يمكن أن احدد من من الفرق يمكن أن يتأهل".

وتابع بشأن الفرق في أداء الأهلي في مباراتيه أمام استقلال طهران الإيراني، ولوكوموتيف الأوزبكي، في البطولة الآسيوية، ومباراة اليوم أمام التعاون، قال: "لدينا مشاكل عديدة من كل الجوانب، من هذه المشاكل إننا لعبنا 4 مباريات قوية متتالية أمام لوكوموتيف، والجزيرة والظفرة في الدوري الإماراتي، ومباراة اليوم، وكلها مباريات كبيرة".

وواصل أولاريو كوزمين : "على الرغم من ذلك، أنا أريد أن أشكر اللاعبين الأبطال الذين ضحوا من أجل الفريق، وهناك من لعب، وهو يعاني من آلام البطن، ومن لعب ويده مكسورة".