وليد حسين لاعب شباب الأهلي دبي

علّق وليد حسين، لاعب شباب الأهلي دبي، على تعادل فريقه مع دبا الفجيرة ، قائلاً: "أصبنا بالملل من التعادلات، وفي الحقيقة لم يحالفنا التوفيق أمام دبا الفجيرة، إذ لم نبدأ المباراة بشكل جيد، ولعبنا بتعجل، خصوصًا بعد تسجيل دبا هدفه، ومع هذا تحصلنا على فرصتين في الشوط الأول، وفرص عدة في الشوط الثاني، وبالتأكيد نحن نعتبر هذا التعادل خسارة لنا، وأتمنى أن ننهي هذه السلسلة من التعادلات، ونستعيد انتصاراتنا في المباريات المقبلة".

ورد وليد على تساؤل بشأن المشكلة الحالية من وجهة نظره في شباب الأهلي دبي، والتي كانت وراء تلك التعادلات الخمسة الأخيرة، بقوله: "ليست هناك أدنى مشكلة، وإذا حسبت الفرص التي تضيع منا في المباريات، وآخرها أمام دبا الفجيرة، تتأكد أنه غياب للتوفيق ليس أكثر، والحمد لله في كل الأحوال، ونتطلع إلى تحقيق الأفضل مستقبلاً، ونطالب الجماهير بالمزيد من المساندة والدعم". وعن رؤيته لموقف شباب الأهلي دبي من المنافسة على درع دوري الخليج العربي، بعد ارتفاع الفارق بين فريقه والوصل، المتصدر، قال: "نحن لن نستسلم وسنقاتل حتى النهاية، ونحاول تقديم أفضل ما لدينا دائمًا، ولكن الآن علينا خدمة أنفسنا أولاً، وانتظار تعثر فرق المقدمة".

وكشف وليد عن إصابته بكدمة في مفصل القدم، نتيجة تدخل قوي من ديالو، لاعب دبا الفجيرة، قائلاً: "توقعت أن يُطرد اللاعب بعد تدخله القوي معي". أما عن توقعاته لمباراة شباب الأهلي دبي والنصر المقبلة، في الدوري، قال: "أنا أعشق تلك النوعية من المباريات التي تكون أمام فرق تلعب بطرق هجومية، لأننا نستطيع أن نقدم فيها مستويات قوية ومميزة، ولكن اللعب أمام فرق تتكتل دفاعيًا يحتاج إلى ليونيل ميسي ليراوغ المنافسين، ونحن في شباب الأهلي دبي ليس لدينا ميسي، وأتمنى أن نكون جاهزين لمواجهة النصر ونحقق الفوز".