الأرجنتيني توماس دي فينسينتي

إزداد الغموض بشأن مستقبل الأرجنتيني توماس دي فينسينتي، لاعب الفريق الأول للكرة في نادي شباب الأهلي- دبي، وتحديدًا عقب تألقه في المباراة الأخيرة أمام حتا في الجولة الافتتاحية لدوري الخليج العربي، التي فاز فيها فريقه 4-1، وسجل هو الهدف الرابع في الدقيقة 88.

ويتوقّع كثيرون رحيل دي فينسينتي عن شباب الأهلي- دبي، نظرًا لأن الروماني كوزمين مدرب الفريق طلب التعاقد مع صانع ألعاب متميز، بعدما أبدى عدم اقتناعه بإمكانات دي فينسينتي، رغم الدفع به أمام الوحدة في كأس الخليج العربي، وأمام حتا في الدوري، ليشارك اللاعب في الـ180 دقيقة كاملة التي خاضها شباب الأهلي- دبي لعدم توفر البديل.

ومن الواضح أن دي فينسينتي غير مشغول بما يتردد بشأن بالنسبة إلى بقائه أو رحيله عن شباب الأهلي- دبي، وفضل التعامل كلاعب محترف مع الموقف، والتدريب بكل جدية، والتركيز على الأداء داخل الملعب، انتظارًا لحسم موقفه، قبل اليوم الثاني من تشرين الأول/أكتوبر المقبل.

ويقول دي فينسينتي"لا أشغل بالي كثيرًا بأمر بقائي أو رحيلي، والكل يعاملني باحترافية عالية داخل النادي، ولا أشعر أبدًا أنني يمكن أن أرحل عن الفريق، والكل يركز على أداء أفضل ما لديه، وأنا لاعب محترف وأتعامل مع كل مباراة على حدة، ودائمًا أنا جاهز لكل مباراة وللمستقبل بصفة عامة سواء بقيت أو رحلت".

وتابع"قائمة اللاعبين الموجود مع شباب الأهلي- دبي، عالية الجودة، وكوزمين مدرب على قدر كبير من الكفاءة، ونحن نعمل بقوة على المنافسة في جميع البطولات التي نشارك فيها، ونستمتع كثيرًا بالمنافسة في جميع المباريات، وكلنا كلاعبين نحظى بنفس الأهمية لدى الإدارة والمدرب، لذلك، نحن نتعامل مع المسابقات خطوة خطوة، ويومًا بيوم".