تين كات مدرب الجزيرة

طالب الهولندي تين كات مدرب الجزيرة ، وسائل الإعلام بإنصاف فريقه ، معترضًا على النقد اللاذع الذي تلقاه عقب خسارته القاسية من الوحدة بسداسية نظيفة ، وإقصائه من كأس رئيس الدولة ، لافتًا إلى أن فريقه لم يخسر إلا مباراتين على مدار البطولات الثلاث المحلية التي خاضها.

وقال: "لا أريد إنصافي، بل أنصفوا هؤلاء الشباب ، والذين قدموا مستويات لافتة منذ الموسم الماضي ، واستطاعوا تحسين وضعية الفريق في الدوري ، وكللت الجهود بالفوز في كأس رئيس الدولة ، وفي الموسم الجاري لم يخسر الفريق إلا مباراة واحدة في الدوري ، وتصدر الترتيب ، وليس من الإنصاف عقابه على خسارة واحدة في الكأس مهما كانت نتيجتها". 

وأوضح أن فريقه خسر بسبب التخلي عن الروح الجماعية ، مع أخطاء فردية غير مسبوقة ، مؤكدًا أنهم تناسوا الخسارة ويتطلعون إلى يوم جديد بالمنافسة على لقب آخر أمام فريق قوي.

وعن مواجهة الأهلي ، قال: "الخصم فريق كبير، ويمتلك لاعبين على قدر عال من الذكاء ، ومواجهات الفريقين دائمًا تتسم بالقوة والزخم الجماهيري ، وفريقي لم يحصل على قسط من الراحة بعكس المنافس ، والذي لم يلعب في دور الثمانية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة ، وأتوقع مباراة حماسية وعلى قدر عال من التكتيك". 

وأوضح أن مشاركة ليوناردو تتعلق بجاهزيته كما هو حال زملائه من اللاعبين، وأن فرصة المشاركة أساسيًا متاحة أمام الجميع لاعبين شبابًا أو محترفين.