لاعب وسط فريق الأهلي الإماراتي حبيب الفردان

أكد لاعب وسط فريق الأهلي الإماراتي، حبيب الفردان، أن "الأحمر" سيتوجه إلى طشقند بمعنويات مرتفعة، بعد البداية الجيدة في الجولة الأولى، وتحقيق فوز صعب على استقلال طهران الإيراني، بهدفين مقابل هدف، بفضل إحراز السنغالي ماكيتي ديوب هدف الفوز في الوقت القاتل، مشيراً إلى أن مواجهة لوكوموتيف ستكون أكثر صعوبة.

وقال "الفردان" إن الفوز على الاستقلال كان مهمًا للغاية بالنسبة للأهلي، لأن المباراة أقيمت في دبي، إضافة إلى أنها المباراة الافتتاحية، وكان من الضروري أن يحقق الفريق نتيجة إيجابية تدعم حظوظه في المنافسة على بطاقتي التأهل إلى دور الـ16.

وأضاف: "لا نعلم كيف سيكون تأثير الطقس على أداء اللاعبين أمام لوكوموتيف، خصوصًا أن الأجواء ستكون باردة للغاية، وعلينا أن نكون مستعدين لذلك الأمر، والذي نتمنى أن لا يمنح صاحب الأرض أفضلية كبيرة، إذ إن لاعبيه معتادون على هذه الأجواء".

وأشاد "الفردان" بأداء الأهلي في مباراة الاستقلال، وقال: "قدمنا مباراة جيدة، وكان هناك تركيز كبير من اللاعبين، وترجمنا ذلك الأداء إلى فوز مهم، وحصدنا ثلاث نقاط في بداية دور المجموعات، خصوصًا أنه كان بإمكاننا حسم اللقاء بنتيجة أكبر، ولكن إهدارنا العديد من الفرص أسهم في تسجيل المنافس هدف التعادل، من أول فرصة سنحت له، إلا أن إصرار اللاعبين ورغبتهم في تحقيق الفوز حسما النتيجة، بهدف الفوز في الوقت القاتل".