خميس إسماعيل

أكد لاعب المنتخب الإماراتي، خميس إسماعيل، أن مواجهة المنتخب السعودي لن تكون سهلة على الطرفين، وأنها في غاية الأهمية بالنسبة لـ"الأبيض"، خصوصاً أنها تقام على أرضه ووسط جماهيره، ما سيجعلهم أكثر إصراراً على تحقيق نتيجة إيجابية من شأنها أن تعيد البسمة لجمهور الإمارات.

وقال: "صحيح أن المنتخب السعودي يمتلك فرصة أكبر بالمنافسة على إحدى البطاقتين المؤهلتين إلى المونديال بشكل مباشر، بحكم حصده 16 نقطة إلا أننا كذلك مازلنا متمسكين بالأمل في الحصول على المركز الثالث، على أقل تقدير، ونعد الجماهير بأننا سنقاتل حتى ختام التصفيات". وتعليقاً على سؤال بشأن وجود تأثير في تحضيرات "الأبيض"، نظراً إلى أن المباراة تُقام قبل انطلاق الموسم الكروي، بخلاف المنتخب السعودي الذي شارك لاعبوه في دوري عبداللطيف جميل، أشار خميس إلى أن جميع لاعبي "الأبيض" كانوا موجودين في المعسكرات التحضيرية للموسم الجديد مع أنديتهم، كما خاضوا الكثير من المباريات الودية قبل الانضمام لمعسكر المنتخب.

وأضاف: "لاعبو فريق العين بدورهم خاضوا مباراة رسمية أمام الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا، كما أن الجهاز الفني وضع برنامجاً يتماشى مع هذه الوضعية، ونحن ملتزمون بالبرنامج ونتمنى أن نكون جاهزين تماماً في يوم المباراة".