الحكم عمار الجنيبي

كشفت مصادر مطلعة أن الحركة التي قام بها لاعب شباب الأهلي - دبي، عبد العزيز هيكل، وحارس مرمى العين خالد عيسى، لم تُدون ضمن تقرير الحكم عمار الجنيبي، الذي أدار لقاء الفريقين، الجمعة، على ملعب هزاع بن زايد، ضمن الجولة الثالثة لدوري الخليج العربي، التي انتهت بفوز أصحاب الأرض 2-1.

وكانت سلوك كلا اللاعبين الخارج على النص قد أثار جدلًا كبيرًا في الأوساط الرياضية، إذ قام الأول بتوجيه حركة لجمهور العين، فيما احتفل الثاني أمام جمهور شباب الأهلي – دبي، وينتظر أن تقوم لجنة دوري المحترفين، وكذلك مراقب المباراة، برفع تقرير بهذا الخصوص إلى لجنة الانضباط تمهيدًا، لاتخاذ قرار بشأن التصرف الذي قام به هيكل وخالد عيسى.

وبعيدًا عن سلوك اللاعبين، كشفت المصادر أن تقريرًا خاصًا عن الأحداث التي صاحبت المباراة سيتم رفعه إلى لجنة الانضباط، وسيتطرق إلى قيام عدد من الجماهير برمي النعال في الملعب، وكذلك تقرير خاص بشأن مدرب الأهلي الروماني أولاريو كوزمين، الذي قام حكم اللقاء عمار الجنيبي، بإشهار البطاقة الحمراء في وجهه لاعتراضه على عدم احتساب ركلة جزاء لمصلحة مهاجم الأهلي السنغالي ماكيتي ديوب. يذكر أن كلاسيكو العين وشباب الأهلي - دبي شهد العديد من الأحداث المثيرة، كان بعضها خارجًا على النص على مدار شوطي اللقاء.