إدارة النادي "الأهلي"

بدأت إدارة النادي "الأهلي"، في إتمام الإجراءات التنظيمية لمواجهة الفرسان، و"الهلال" السعودي، في إياب الدور قبل النهائي من دوري أبطال آسيا، وأطلقت الإدارة حملة دعائية لحشد الجماهير لمساندة الفرسان في إستاد راشد يوم 20 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري.

وباشرت الإدارة الأهلاوية بتوزيع لوحات إعلانية في شوارع دبي، عن توقيت المباراة وأهميتها بالنسبة إلى الفرسان، وأشارت إحدى تلك اللوحات، إلى أن هناك 90 دقيقة فقط، تفصل "الأهلي" عن الوصول إلى نهائي دوري أبطال القارة الآسيوية.

ويجهز النادي "الأهلي" حاليًا، الحافلات التي ستقوم بنقل الجماهير من كل أنحاء الإمارات إلى ملعب استاد راشد، مع توقعات بفتح أبواب الملعب مجانًا أمام الجماهير الإماراتية، التي سيتم توزيع أدوات التشجيع عليها عند أبواب الدخول، مع التجهيز لاستقبال طاقم التحكيم البحريني المكلف بإدارة المباراة، وفريق "الهلال" المقرر وصولهما يوم الأحد المقبل.

أما على الصعيد الفني، فتختتم الأربعاء، تدريبات الفريق استعدادًا للقاء الشارقة غدًا، في الجولة الخامسة من دوري الخليج العربي، وهي المباراة التي يعتمد عليها الجهاز الفني للأهلي بقيادة كوزمين، لتكون البروفة الأخيرة والقوية، قبل لقاء "الهلال"، ويتمنى أن يخرج منه الجهاز، من دون إصابات للاعبين، في ظل التوقيت الصعب الذي تقام فيه المباراة، حيث ستكون في الخامسة مساء.

ولن يحصل لاعبو "الأهلي" على راحة عقب لقاء الشارقة، وسيبدأون على الفور في التحضير للقاء "الهلال"، بتدريبات يومية على ملعب نادي الشبا في دبي، بمشاركة من جميع اللاعبين، كما سيعود المدافع وليد عباس،عقب شفائه من لإصابة في الكتف، التي تعرض لها خلال مباراة المنتخب الوطني الأول، ونظيره السعودي في ذهاب دوري أبطال آسيا.

في المقابل، يواصل "الهلال" تدريباته، بعـــدما حصـــل الــفريق على راحة لمدة يومين بإذن من الــمدير الفني اليوناني جورجيس دونيس، واستعاد الفريق كل لاعبيه المصابين، وسوف يفتقد فقط في الإياب في دبي، لاعبه سلمان الفرج للإيقاف.

 ويتوقع أن يصل "الهلال" على متن طائرة خاصة إلى دبي مساء يوم الأحد المقبل، في حين، يرى البرازيلي إيلتون ألميدا، المحترف في صفوف "الهلال"، أن العــمل الجاد سيقود فريقه للتأهل إلـــى نـــهائي دوري أبطال آسيا، وحصد لقب البطولة لهذا الموسم.