أحمد خليل

يصل الحائز على جائزة أفضل لاعب آسيوي الإماراتي أحمد خليل، إلى الإمارات صباح الاثنين، عبر مطار دبي، مبنى رقم 3 قاعة المجلس.

من جانبه، رفع رئيس مجلس إدارة النادي "الأهلي" عبد الله بن سعيد النابودة، التهنئة إلى ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، ورئيس النادي "الأهلي" بنيل اللاعب أحمد خليل جائزة أفضل لاعب آسيوي للعام 2015.

وكشف النابودة، قائلًا "نُبارك لابن الإمارات أحمد خليل فوزه بالجائزة التي شرفت الكرة الإماراتية، ونيله الجائزة يعتبر اعتراف بالمستويات الكبيرة التي قدمها مع المنتخب الوطني، ومع الفريق خلال بطولة دوري أبطال آسيا، وأحمد لاعب مجتهد وساهم كثيرًا في الانتصارات التي حققها المنتخب وتسجيله للأهداف، كما يُعتبر الآن من أهم العناصر في المنتخب في التصفيات المشتركة، ومع الفريق فأكبر دليل وصوله مع الفريق إلى نهائي البطولة الآسيوية للأندية".

وأضاف أنّ "الجائزة التي نالها هي فخر لكل إماراتي، وليس للاعب فقط، ولا أنسى أيضًا نجم المنتخب الوطني والعين اللاعب عمر عبد الرحمن، ووصوله برفقة أحمد خليل للتواجد في المحفل الآسيوي، وعمر لاعب كبير وموهوب وأمامه الكثير ليقدمه برفقة زملائه في المنتخب".

وكشف النابودة أنّ "فرحته كمحب لكرة القدم الإماراتية ستكون بنفس الشعور إذا كان الفائز باللقب هو عمر عبد الرحمن، مُتمنيًا للاعبين مستقبلًا زاهرًا في مسيرتهم الكروية، وأن يكون الهدف للجميع رفع اسم الدولة عاليًا في كل المحافل".