مدرب النادي "الأهلي" الإماراتي لكرة القدم الروماني أولاريو كوزمين

أشاد مدرب النادي "الأهلي" الإماراتي لكرة القدم الروماني أولاريو كوزمين، بالفوز الذي حققه فريقه السبت، على "النصر" بهدفين دون مقابل، في الجولة الثالثة من كأس الخليج العربي للمحترفين.

وذكر كوزمين في المؤتمر الصحافي عقب اللقاء: "فزنا بمباراة مهمة بالنسبة للمعنويات، خاصة في ظل غياب عدد من اللاعبين، والذين شاركوا اليوم، قدموا مستوى مميزًا، خاصة وأننا واجهنا واحدة من أفضل مسابقات الدوري في هذا الموسم، واعتقد أننا إجمالًا تهيأت لنا فرص أكبر للتسجيل، وبالتأكيد أنا سعيد بفوز فريقي الجديد، وكان لديهم عزيمة وإصرار، وبالتأكيد هذا أمر جيد".

وأضاف: "مثل هذه المباريات احتاج لها كثيرًا، لأنها تجعلني أقف على مستويات اللاعبين الذين لا تتاح لهم الفرصة، وأعتقد أن هناك لاعبين من الذين شاركوا في مباراة اليوم، سيقدموا صورة جيدة من ناحية المنافسة على حجز مقعد في التشكيلة، وهذا أمر جيد أن تكون هناك منافسة بين اللاعبين".

وقال مدرب النصر الصربي إيفان يوفانوفيتش: "الأهلي استحق الفوز، ولاحت لفريقي عددًا من الفرص، ولكن تسجيل الأهلي هدفيه آخر الشوط الأول، وفي انطلاقة الشوط الثاني، مما صعّب من مهمة عودتنا إلى المباراة".

وأضاف: "الخسارة تعني الخسارة، ولا نعتبرها مؤشرًا على شئ، وأتمنى أن نتدارك موقفنا في المباريات المقبلة، ونعود إلى طريق الانتصارات".