نادي الاهلي الاماراتي

أشاد المدير التنفيذي للنادي "الأهلي" أحمد خليفة حماد، بالتعاون الكامل والموقف القوي للاتحاد الإماراتي للكرة، مع تدعيم موقف النادي "الأهلي" القوي، للرد على احتجاج "الهلال" السعودي، على أهلية مشاركة اللاعب المغربي أسامة السعيدي في مباراة الإياب لدوري أبطال آسيا.

وجدد حماد تأكيده على سلامة موقف "الأهلي" القانوني، وأن "الأهلي" سيفوز في المواجهة القانونية، كما فاز على "الهلال" في المواجهة الكروية.

وأضاف أن "الإجراءات القانونية التي يقوم بها الأهلي، ليس لها أي تأثير على لاعبي الفريق، لأن إدارة النادي، تحرص دائماً على إبعاد اللاعبين، عن مثل تلك الموضوعات، وتحرص على توفير أعلى معدلات التركيز، حتى يستطيعوا تقديم أفضل ما لديهم ويحققوا ما يسعد الجماهير، وموعدنا في نهائي البطولة القارية".

وعاد حماد للإشادة بموقف اتحاد الكرة وقال قام مسؤولو اتحاد الكرة الإماراتي، بموقف قوي مع "الأهلي"، وحولوا كافة المستندات التي طلبتها الإدارة الأهلاوية، لضمها إلى مذكرة الرد، مع ضيق الوقت اللازم لتجهيز تلك المذكرة.

وأكد عبد المجيد حسين المشرف العام على الفريق الأول وفريق (21 عامًا) لكرة القدم في النادي "الأهلي"، أن هناك دعما كاملا من الاتحاد الإماراتي لموقف "الأهلي"، وأن الكل يؤكد قانونية موقف الفرسان في الوصول إلى الدور النهائي لدوري أبطال آسيا.

وأردف "كرة القدم تجمعنا دائماً كوطن خليجي واحد، رغم أي من تلك الأمور، والأهلي شركة احترافية تعلم مدى قانونية مشاركة لاعبيها في البطولات الآسيوية، وكل الأمور مثبتة وقانونية من قبل الاتحاد الإماراتي".

وأضاف في تصريحات تليفزيونية "لا نبخس حق الهلال في تقديم شكوى، ولكن تبقى صحة أو خطأ الشكوى، بيد الاتحاد الآسيوي".