الهولندي تين كات

أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الجزيرة الهولندي تين كات أن مباراة فريقه أمام شباب الأهلي دبي التي تقام مساء الجمعة على استاد محمد بن زايد في الجولة السابعة من منافسات دوري الخليج العربي تحتاج إلى تعامل خاص وذكاء كبير مع قوة المنافس وعدم ترك مساحات للاعبيه لمنعهم من حرية الحركة والتمرير السليم.

وقال تين كات خلال المؤتمر الصحافي " لقاءات شباب الأهلي دبي مع الجزيرة  تحظى بخصوصية دائما وتشهد إثارة كبيرة في ظل سعي الفريقين لتحقيق الفوز ، والجزيرة يسعى بكل قوة لحصد النقاط الثلاث والفريق استعد بشكل قوي من خلال تدريبات يومية وتجهيزات فنية خاصة للاعبين ونحن نعرف كل شئ عن المنافس وأعتقد أن المباراة ستكون كتابا مفتوحا للفريقين .

واضاف " سيفتقد الجزيرة كلا من علي مبخوت وأحمد خليل للإصابة وهما قوتان كبيرتان في صفوف الفريق ، فيما سيعود المدافع مسلم فايز للتشكيلة الأساسية بعد شفائه من الإصابة.
وعن المنافسة على البطولة قال "  الأمر لا يزال مبكرا لكن الموسم الحالي صعب للغاية ، خصوصا في ظل وجود أكثر من منافس على اللقب ، وهذا يصب في مصلحة البطولة ، والجزيرة يعود بشكل تدريجي لمستواه الذي كان عليه في الموسم الماضي والجميع يبذل مجهودا كبيرا من أجل ذلك.