الهولندي داميان هيرتوغ مدرب الجزيرة

أكد الهولندي داميان هيرتوغ مدرب الجزيرة، أن مباراة فريقه وشباب الأهلي، جاءت كما توقعها تماماً، صعبة وقوية لأنها جرت أمام منافس قوي، وقال: بدأنا بشكل جيد، ونجحنا في تسجيل مبكر وسريع، ولعبنا بعدها بشكل جيد.

  أقرأ أيضا : شباب الأهلي يواجه الجزيرة علي ملعبه "استاد مكتوم بن راشد"

ولكن المباراة تغيرت تماماً، بعد طرد سياني المبكر، وهي نقطة التحول، ولم أشاهد لقطة الطرد في التليفزيون، ولا أستطيع الحكم عليها الآن، وبعدها سجل شباب الأهلي هدفين، ومنهما هدف من كرة ثابتة، سبق وحذرت منها، وتسبب هذا في إحباط اللاعبين، وتحدثت معهم بين الشوطين، وطالبت منهم القتال في كل أجزاء الملعب، وأنا فخور بما قدمه فريقي وعودتهم في الشوط الثاني.

وتابع هيرتوغ: ارتكبنا خطأ في الدقائق الأخيرة وهذا وارد، وتلقينا هدفاً لنشهد دقائق عاطفية وحالات طرد من اللاعبين لأنهم كانوا محطبين.

ولكنهم تقدموا باعتذارهم لشباب الأهلي في غرف الملابس، وأنا أشعر بخيبة أمل بسبب الخسارة، لأنه لم يعد لدينا سوى بطولة واحدة للمنافسة عليها في الموسم الحالي، وهي دوري الخليج العربي، ولكن أهدافنا لم تتغير، وهي اللعب بقوة، وأنا راض عن الأداء أمام شباب الأهلي، وسنحصل الآن على راحة مستحقة، وسنبدأ بعدها التحضير مباريات الدوري المتبقية لنا.

وقد يهمك أيضاً :

سعيد يعلن أن تحضيرات الجزيرة لمواجهة شباب الأهلي جيدة

 المهاجم لوفانور يؤكد أن مواجهة الجزيرة "صعبة"