شباب الأهلي

يخوض عجمان صاحب الـ 19 نقطة، مواجهته في الجولة 15 لدوري الخليج العربي أمام مضيفه شباب الأهلي على ملعب العوير بصفوف مكتملة بعد استيفاء الإيقاف لمحترفه المغربي عادل هرماش والمدافع حسن زهران اللذين ظلا يواصلان تدريباتهما مع الفريق طوال الأيام الماضية.

وعمد المدير الفني أيمن الرمادي إلى منح اللاعبين راحة يومين بعد مباراة الجولة الماضية أمام النصر ثم واصل الفريق سلسلة تدريباته اليومية على مدار 9 أيام.

وأكد أيمن الرمادي أن المباراة من المحطات المهمة لفريقه من أجل الذهاب لمركز أكثر استقراراً في الجدول.

وأشار إلى أن شباب الأهلي فريق كبير يجد كل التقدير ولكن طموح النقاط حق مشروع للفريقين، وأوضح الرمادي جاهزية جميع اللاعبين بمن فيهم العائدون من الإيقاف حسن زهران وعادل هرماش، وقال ان صفوف الفريق تبدو مكتملة للمباراة والاختيار سيكون للأكثر جاهزية، خاصة وأن المنافسة قوية بين جميع اللاعبين من خلال التدريبات الماضية.

وقال الرمادي إن الفريقين متشابهان معنوياً من خلال فوز الأهلي بداية الدور الثاني على الجزيرة في الوقت البديل، ثم فوزه بركلات الترجيح في الكأس على النصر، وكذلك عجمان الذي خطف نقطة غالية من النصر في الوقت البديل، وقال إن شباب الأهلي من المنافسين على البطولة من خلال موقفه الحالي.

وأضاف أن فريقه يتميز بالجرأة هجومياً كما ثبت ذلك في معظم المباريات، واستبعد الرمادي التخطيط مسبقاً لنتيجة التعادل في مثل هذه المباريات، ويركز دائماً على تقديم مستوى جيد ومسألة النتيجة يحكمها الملعب.

قد يهمك أيضا :

محمد جالبوت يعلن أنّ مستوى رديف شباب الأهلي- دبي يبشر بالخير

"راش" يؤكد أن محمد صلاح أصبح أكثر اكتمالًا