فريق النصر

يسعى النصر إلى العودة إلى سكة الانتصارات من جديد، بعد تعثره في الجولة الماضية بالتعادل مع بني ياس، الأمر الذي خلف خيبة أمل لدى الجماهير النصراوية المطالبة بضرورة توظيف العناصر الجيدة في الفريق بالشكل الأمثل.

وسيكون العميد أمام فرصة كبيرة لإرضاء جماهيره، واستعادة آماله في المنافسة على مركز متقدم في جدول الترتيب، في حال حقق الفوز على شباب الأهلي اليوم. ويستعيد النصر جهود لاعبه محمد العكبري، الذي غاب عن مباراة بني ياس، بسبب زيارة قصيرة لشقيقه أحمد في ألمانيا، ولاعب خط الوسط طارق أحمد، الذي غاب بسبب الإيقاف.

ومن المنتظر أن يدفع المدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش، بحبيب الفردان، إلى جانب طارق أحمد والفرنسي يوهان كاباي في خط الوسط، إلى جانب كل من البرازيلي صامويل روزا وماركينيوس غابرييل، والمهاجم الإسباني ألفارو نيغريدو، فيما سيحافظ خط الدفاع على تركيبته المعتادة، المتكونة من خليفة مبارك ومحمد عايض وأحمد الياسي ومحمود خميس.

وأكد يوفانوفيتش قدرة لاعبيه على الخروج بنقاط الفوز، بعدما اكتملت صفوف الفريق بعودة جميع المصابين، باستثناء حارس المرمى أحمد شمبيه، موضحاً أن كافة العناصر على أتم الجاهزية لتقديم عروض جيدة، ومواصلة سلسلة النتائج الإيجابية.

وأشار المدرب الصربي، إلى أنه من حق الجماهير النصراوية، أن تنتقد أداء الفريق، لأنها تتطلع إلى الانتصارات، ومشاهدة النصر في القمة دائماً، وأضاف: مهمتنا أن نرتقي بمستوى الفريق. وشدد يوفانوفيتش على صعوبة لقاءات الديربي، التي تحسمها تفاصيل دقيقة، مؤكداً أنها تعتبر حافزاً لكل لاعب لتقديم أفضل ما لديه.