الأرجنتيني رودلفو أروابارين

قال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا مدرب شباب الأهلي: «تنتظرنا مباراة مهمة، وندخلها بهدف الحصول على النقاط الثلاث، من أجل المحافظة على المركز الثاني، الذي يحتله الفريق في الوقت الراهن، وكل المباريات المقبلة لا تقبل التفريط في النقاط، ومن الضروري التركيز والأداء بقوة، لتحقيق الهدف المنشود».

‏وعن الوصل، قال: «الوصل فريق جيد، يملك لاعبين مميزين، ويمكن أن يشكل علينا خطورة كبيرة، ومنافسنا يستحق الاحترام، حيث أدى مباريات جيدة في الفترة السابقة، وأرى أن الوصل يستحق مركزاً أفضل من مركزه الحالي، وما حصده من نقاط حتى الآن».

أقرأ أيضًا

مدرب شباب الأهلي يعلن خوض فريقه مواجهة صعبة أمام بنى ياس

وحول ما يمكن أن يمثله المركز الثاني من ضغوطات على شباب الأهلي، أوضح: «وجود الفريق في المركز الثاني، لا يضع علينا ضغوطاً من أي نوع، وندرك أن لدينا مباريات مهمة وصعبة في الفترة المقبلة، ونحتاج دائماً إلى مراجعة أنفسنا، من أجل تجويد الأداء، ومن المهم أن نواصل العمل بقوة وطموح».

وبالنسبة لتميز شباب الأهلي، بامتلاكه بدلاء على مستوى عالٍ، مقارنة بباقي فرق الدوري، قال: «أهتم أكثر بفريقي، وأركز عليه، ولا أشغل نفسي كثيراً بما يحدث في أروقة الفريق المنافس، ويجب أن نحترم كل منافسينا، ولا يجب أن أنظر إلى النقص في صفوفهم، وعلينا أن نؤدي كل المباريات بقوة، بصرف النظر عن ظروف منافسينا».

وأوضح: «أملك لاعبين جيدين على مقاعد البدلاء، لا يقلون مستوى عن الأساسيين، وخلال الشهور السابقة، أظهر اللاعبون البدلاء مستويات جيدة، وهذا أوجد تنافساً صحياً بين اللاعبين، وهو أمر يصب في صالح النادي، ويسهم في تعزيز تشكيلة الفريق»

قد يهمك أيضًا

أروابارينا يؤكد قناعته بمستوى اللاعبين الأجانب في صفوف الفريق

أروابارينا يؤكّد أن "فرسان دبي" فرض شخصيته أمام الوصل""