أولاريو كوزمين مدرب فريق الأهلي الإماراتي

اعترف أولاريو كوزمين مدرب فريق الأهلي الإماراتي لكرة القدم أن فريقه لعب بمستوى سيء أمام نظيره الوحدة مساء اليوم الجمعة ضمن الجولة الـ19 من الدوري المحلي.
وقال للصحفيين عقب اللقاء الذي انتهى فوز الأهلي 3 / صفر :”لا اتذكر اننا لعبنا مباراة بهذا السوء في الموسم الحالي، اعتقد أن التفكير في الصدارة اثر على اللاعبين وزادت من الضغوط والتوتر ولم نلعب بالطريقة التي نريدها”.

وأضاف :”بعدما سجلنا هدفا سريعا تراجعنا للخلف، لم نستحوذ على الكرة واعتمدنا على لعب الكرات الطولية للاعبين، وخسرنا في الشوط الأول في بعض الاوقات وسط الملعب وهو ما خلق الفرص لمصلحة الوحدة، توقعت في الشوط الثاني بعد طرد لاعب الوحدة ان يكون المستوى افضل، وفي المجمل حصلنا على الثلاث نقاط، ولابد ان نحاول بقدر الإمكان ان ننسى عملية الحسابات ويكون التركيز اكبر في أداء المباريات”.

وتحدث كوزمين عن مواجهة الفريق لعجمان في كأس رئيس الإمارات، وعن تحضيراتهم للمباراة قائلا :”تحضيراتنا لكل المباريات مثلها مثل تحضيراتنا لمباراة في نهائي البطولة الآسيوية، يجب ان نعد لكل المباريات بمستوى واحد”.

وعن تلقي عدد من اللاعبين البطاقات الصفراء قال :”هناك لوائح داخلية يتم تطبيقها على كل اللاعبين، بالتأكيد لا أحد يتمنى ان ينال اللاعبون بطاقات صفراء”.