المدير التنفيذي للنادي الأهلي أحمد خليفة حماد

بارك  المدير التنفيذي للنادي الأهلي أحمد خليفة حماد، لنائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الرئيس الفخري للنادي الأهلي  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، الإنجاز التاريخي الذي حققه الفرسان بالوصول إلى الدور النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعدما حقق الفوز على الهلال 3-2 في دبي الثلاثاء الماضي، في إياب الدور قبل النهائي للبطولة القارية.

كما بارك حماد بالمناسبة نفسها، إلى ولي عهد دبي رئيس النادي الأهلي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ، وإلى أخيه نائب حاكم دبي نائب رئيس النادي الأهلي الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم ، وإلى رئيس مجلس إدارة النادي عبدالله بن سعيد النابودة .

وأكد حماد أن الوصول إلى الدور النهائي، ليس النهاية، ولكنه مجرد وضع قدم على منصة التتويج، والآن أصبحنا نحن والنهائي والكأس ثالثنا، ونحن نخطط كإدارة الأهلي، مع هذا الفريق منذ فترة طويلة، للوصول إلى اللعب على لقب البطولة الآسيوية، وهذا ما تحدثنا عنه منذ فترة طويلة أكثر من مرة..

وأكدنا كثيرًا رغبتنا في الوصول إلى أبعد نقطة في تلك البطولة القارية المهمة. وأضاف: "حققنا نجاحًا مهمًا حتى الآن، رغم ما مررنا به من عراقيل مثل إيقاف الحارس ماجد ناصر الظالم، وطرد ماجد حسن في مباراتنا مع الأهلي السعودي، والتأهل الدراماتيكي على حساب تراكتور الإيراني في دور المجموعات، وضربة الجزاء غير الصحيحة التي احتسبت ضدنا في لقاء الذهاب أمام الهلال".